التسويق وريادة الأعمال

رحلتك نحو زراعة الأسنان في تركيا

أصبحت الرعاية الصحية والجمالية أكثر أهمية من أي وقت مضى، ومع تطور التكنولوجيا الطبية، أصبحت زراعة الأسنان في تركيا خياراً شائعاً للغاية بسبب التكلفة المنخفضة والجودة العالية، في هذا المقال، سنناقش تكلفة زراعة الأسنان في تركيا، وأهم مراكز زراعة الأسنان، والمزايا والعيوب المرتبطة بهذه العملية.
الوعي والمعرفة والمواقف.مركز بسمة الدولي لطب الأسنان

كم تكلفة زراعة الأسنان

تعتبر أسعار زراعة الأسنان في تركيا من أرخص الأسعار في العالم، إلى جانب تكاليف السفر والإقامة الرخيصة ، تعد تركيا بشكل عام واحدة من أفضل الوجهات لتجميل الأسنان في العالم.

العامل الأساسي الذي يحدد سعر زراعة الاسنان هو جودة الأسنان الصناعية، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض ، وتجربة الجراح ، وعدد الأسنان المفقودة التي سيتم تركيبها. تبدأ الأنواع متوسطة الجودة من 500 دولار ، وهناك أسنان صناعية أفضل  يمكن تركيبها من 700 دولار ، والأنواع المتطورة يمكن أن تصل إلى 1000 دولار.

أهم مراكز زراعة الأسنان

تتركز معظم مراكز تركيب الأسنان في اسطنبول المركز الاقتصادي والمالي لتركيا  مع عدد أقل من المراكز في مدن مثل أزمير وأنطاليا وألانيا ومارماريس وموغلا ، لأن زراعة الأسنان تخصص مختلف عن الإجراءات التجميلية الأخرى ، ومعظم هذه المراكز تركز فقط على عمليات الزرع الجراحية وتقويم الأسنان وعلاجات الأسنان ، ولا تقم بإجراءات تجميلية أخرى.

مميزاتها

 ذكرنا سابقاً تعتبر تركيا من أفضل الوجهات لأطقم الأسنان العالمية للأسباب التالية:

  • تكاليف التشغيل منخفضة ، ما يقرب من نصف تلك الموجودة في البلدان الأخرى
  • اختصاص طبيب الاسنان ومعرفته بأحدث التقنيات في المجال.
  • معدات طبية متطورة في معظم عيادات زراعة الأسنان في تركيا.

يبدأ السفر السهل إلى تركيا ببساطة عملية الحصول على التأشيرة، والخيارات الواسعة للسفر إلى معظم المدن التركية وأخيراً وليس آخراً العديد من أماكن الإقامة عالية الجودة المتوفرة بأسعار منخفضة.

عيوبها

  • لا توجد طريقة مناسبة لفحص ما بعد الجراحة. 
  • الطريقة الرئيسية لفحص عملية الشفاء هي من خلال الاستشارات عبر الإنترنت التي تقدمها عيادة ما بعد العلاج.
  • على الرغم من أن العيادة ستقوم بترتيب الإقامة المحلية للمريض ونقله ، يجب على المريض ترتيب سفره إلى تركيا

الخلاصة

يمكننا القول أن زراعة الأسنان هي خيار جذاب للغاية للأشخاص الذين يبحثون عن حلول بأسعار معقولة وجودة عالية، رغم ذلك، من المهم دائمًا أن يتذكر المرء أن هذه العملية تتطلب التخطيط المسبق والتحضير، بالإضافة إلى التواصل المستمر مع الطبيب بعد الجراحة، نرجو أن يكون هذا المقال قد ساعدك في فهم مزيد من التفاصيل حول زراعة الأسنان في تركيا.
وتعرف أيضاً على نصائح للحفاظ على صحتك

بقلم: عبد الحكيم الصمادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى